Project Description

ماكينات تعبئة وتغليف أوتوماتيكية.

سلسلة ماكينات SnackMaster 200 للتعبئة والتغليف المدمجة الجديدة تخدم متطلبات التعبئة والتغليف العمودية عالية السرعة للوجبات الخفيفة .ماكينة snackMaster 200 الأوتوماتيكية تتعامل مع اكياس الوجبات خفيفة وعملية التحميل الرأسي (على شي مسطحة او علي الحافة) لحقائب RSC و / أو الصواني. يمكن أن تكون مجهزة ب Case Erector RSC متكامل تماما والشريط للأغلاق .

إن البناء الذكي لهذا النظام يبسط بشكل كبير عمليات التغيير، حيث لا يلزم وجود أجزاء تنسيق ويتم ضبط النظام تلقائيا بالكامل، مما يجعل من السهل التكيف مع احتياجات التعبئة المستقبلية. مع بصمة ضيقة (عرض 1450 ملم) هذا الحل الآلي يناسب أي تخطيط للعميل.

علاوة على كل هذه الميزات المبتكرة للغاية، يتضمن برنامج SnackMaster 200 تصميم مريح ومفتوح. يوفر هذا الوصول بشكل سهل إلى الماكينة وإنشاء الحد الأقصى من المعالجة. يتم البناء القوي من مكونات سيرفو عالية الجودة وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية وتحقيق أقصى قدر من الاستمرارية في عملية التعبئة الخاصة بك.

وبما أن كل بيئة إنتاج فريدة من نوعها، فإن كل مؤسسة تحتاج إلى حل مصمم خصيصا لها. هذا تحدي لنا وإبراز خبرتنا لابتكار الحل الذي يناسب العملية الخاصة بك مثل قفاز.

Logo for BPA Blueprint Automation

عملائنا