Project Description

آلة وزن وقياس وتعبئة.

ماكينة وزن وقياس وتعبئة

تعتمد Inovpack التغيير كمبادئ رئيسي وتساعد في وزن المنتجات السائبة ذات المقاييس متعددة الوزن ذات التصميم الحديث والمرن.

ماكينة وزن وتعبئة مصممة ب 10 و 14 و 16 و 20 حوض وزن بناءً على احتياجات السرعة لديك ، يمكنك إجراء وزن حساس و . تتكون المقاييس من أوزان مستقيمة أو منقوشة أو تفلون أو سيراميك مطلية اعتمادًا على خصائص المنتج. يتيح تصنيع المنتجات باستخدام تقنية Inovpack خيارات الإعداد من شاشة اللمس ويضمن سهولة الاستخدام بذاكرة تصل إلى 20 برنامجًا.

مقاييس التصنيع المحلية بالكامل مع جسم الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة لجميع أنواع المنتجات في شكل حبوب. يمكن إعطاء أمثلة الاستخدام مثل المنتجات الغذائية مثل البقوليات والمكسرات المجففة وكذلك المنتجات غير الغذائية مثل مسامير وأجزاء بلاستيكية.

الة وزن خطي

تطور Inovpack من نفسها باستمرار لمتطلباتك وتسهل مهامك بشكل كبير مع نظام وزن الخطي (Linear Scales) لمنتجات الحبوب.

مع تغير نماذج الوزن بين 1-4، فإنها تمكنك من الاختيار لاحتياجاتك من السرعة. تحتوي المقاييس الخطية على أحواض وأجسام مصممة لوزن المنتجات بين 1-50 كجم. تم تصميم هذه المنتجات خصيصًا من خلال النظر في مسحوق ومنتجات الحبوب.

يتم ملء المقاييس من قنوات تعبئة المنتج بالاهتزاز. هناك 2 شدة اهتزاز قابلة للتعديل خشنة وحساسة. يعمل Linear Scale بمعدل خطأ صفري تقريبًا مع وزن حساس على سيل التحميل.

تحتوي أحواض الوزن على نظام فتح الحوض للوزن الهوائي يتحكم في حركة الفتح ويتيح الملء بالحجم والسرعة والوقت المطلوب. يمكن إجراء التعديلات اللازمة من شاشة اللمس المبنية.

مقياس Cut Gate

تم تصميم نموذج مقياس Cut Gate سهل الاستخدام خصيصًا لمنتجات البودرة وله قدرة في الوزن بشكل سريع.

يمكن لمقياس Cut Gate أن تجعل الوزن حساسًا باستخدام loadcell ويتم توفيره كنماذج 1 و 2 و 4 وزن. تم النظر في منتجات 1-25 كجم لوزن الحوض وتصميم التدفق.

تستخدم مقاييس الوزن Cut Gate محركات Servo ويزيد من الحساسية من خلال ضمان التحكم في تدفق و تغذية المنتج الخاضع للرقابة.

تحتوي أحواض الوزن على نظام فتح الحوض للوزن الهوائي يتحكم في حركة الفتح ويتيح الملء بالحجم والسرعة والوقت المطلوب. يمكن إجراء التعديلات اللازمة من خلال شاشة اللمس.

Check Weigher

يتم تصنيع Check Weigher ولهذه المقاييس حجم العمل المرتفع بفضل الحساسية العالية والسرعة.

هناك نماذج منفصلة للاكياس/الصندوق (الكيس)، وهي تجعل الوزن حساسًا باستخدام loadcell. يتحقق Check Weigher من وزن المنتجات الموجودة على الناقل ويفصل المنتجات غير المناسبة مع نظام الرفض.

تتسهل فرص إعداد شاشة اللمس المدعومة بالتكنولوجيا الاستخدامة. تساعدك التقارير الإحصائية المقدمة في نهاية العملية على رؤية نتائج التصنيع بطريقة صحية.

جسم فولاذ مقاوم للصدأ متين لسنوات طويلة.

تم تصميم أوزان التحقق خصيصًا لحجم المنتج وسرعته.

الميزات العامة

  • نماذج بها صفان و 3 صفوف من أغلفة الذاكرة
  • وعاء ذو غطاء مفرد ومزدوج
  • موديلات بزوايا تدفق تتراوح بين 40 و 65 درجة
  • حركة سلسلة محرك Servo
  • نماذج مع نظام إزالة الرطوبة المتحكم فيه المناخ
  • شدة اهتزاز يتم التحكم فيها بالتيار المباشر
  • كل الأجزاء لديها مخزون.
  • خدمة سريعة ودقيقة

عملائنا